احدث المواضيع

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

رد محمد سليم العوا لما حدث فى الاسكندريه

 اعمالا لمبداء حق الرد وصلا هذا الرد لتوضيح ما حدث فى الاسكندريه مع الصحفيين.
 
توضح من الدكتور محمد سليم العوا بشأن ما نشر عن طرده للصحفيين بالأسكندريه:

نشرت بعض المواقع الإخبارية خبراً منذ عدة ساعات مفاده أن الدكتور محمد سليم العوا طرد الصحفيين من أحد اللقاءات الذي كان من المزمع عقدها مساء اليوم الأربعاء بالإسكندرية ، عقب إبدائهم إعتراضهم على تأخره لمدة تتجاوز الساعة.

ويؤكد الدكتور محمد سليم العوا أنه لم يقم بطرد الصحفيين علي الإطلاق لأن هذا التصرف لا يتفق مع سلوكياته الشخصية و تعامله الدائم مع وسائل الإعلام المختلفه . وأشار العوا إلي أن أغلب الإعلاميين يتواصلون معه عبر هاتفه الشخصي علي مدار اليوم وهو يكن كل الإعتزاز والتقديره الشديد لوسائل الإعلام المختلفه .

وكان الدكتور محمد محمد سليم العوا قد تلقي دعوة من مكتبة " أ " بمنطقة الداون تاون بالإسكندرية لإلقاء ندوة علي رواد المكتبة بعنوان "مصر الي اين " يعرض فيها رؤيته عن ما تمر به مصر من احداث إلا أن موعد الندوه تم تعديله أكثر من مره لأسباب تنظيميه ، وقد حدث خطأ بسبب عدم إبلاغ الإعلاميين الذين حضروا بهذا التعديل مما تسبب في تذمرهم من هذا التأخير الذي إستمر ساعه.

ويوضح الدكتور العوا إلي أنه معروف عنه دائما إحترامه وتقديرة لمواعيد ندواته ولقاءاته الجماهيرية والإعلاميه ، وأنه قام هو ومساعديه بشرح هذا الخطأ الغير مقصود للإعلاميين ولكن بعضهم أصر علي عدم حضور الندوه .

ويؤكد الدكتور العوا مرة أخري تقديره الكامل للإعلاميين ومراسلي الصحف في مختلف المدن المصرية وهو حريص دائما علي أن يتواصل مع كل من يرغب في التواصل معه من الأعلاميين.

ليست هناك تعليقات: