احدث المواضيع

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

ماذا قالو عن احداث ماسبيرو؟

من المقولات المأثورة

" ليس مهما عندي أن أكتشف قدرة البعض على الفخر بكونهم حيوانات فقدوا التعاطف مع المظلومين المهم أن أكتشف أنني لا زلت محتفظا بإنسانيتي "
- بلال فضل على صفحته على الفيس بوك -

" إشارة : ثورة مصر سوف يكتمل انتصارها فى نهاية المطاف , لا محالة , لكن الخلاف فى تكلفة فاتورة هذا الاكتمال . . و فى قدرتنا على الصبر و الاحتمال , إلى حين ! "
- د. يوسف زيدان على صفحته على الفيس بوك -

" هناك فارق بين الفعل الثوري والحالة الثورية، ولان المجلس العسكر وحلفاءه لا يعرفون هذا الفارق، فسوف احاول ان اشرح، الفعل الثوري هو ما رايناه في ميدان التحرير، وهو ما ناور عليه العسكري، تحالف مع جماعات دينية لكسره، ثم ايقظ الفلول لكسر الجماعات، الى هنا نجح المجلس العسكري في كسر الفعل الثوري، اما الحالة الثورية فهي تلك التي نراها تعم الشرق الاوسط كله، وكسرها بعيد عن شنب العسكري وعن ذقون حلفاءه.. "
- ا. مسعد ابو الفجر على صفحته على الفيس بوك -

" في اليابان سقط أحد الجسور ، فتقدم الوزير بإستقالته . رغم إنه ليس السبب المباشر . لكنه يشعر بالمسؤولية عما حدث .. لكنني لم أجد إستجابة إيجابية . خرجت من الإجتماع . وكتبت إستقالتي بنفس الروحية والكلمات .. "
- د. حازم الببلاوي - في برنامج العاشرة مساءا -

" معي دليل يؤكد أن الأقباط لم يبدأوا بالاعتداء على الجيش
ولن نقبل بأي تدخل أجنبي "
- د. محمد سليم العوا على تويتر -

" مفتاح السر في علاج كل هذه الأحداث هو العدل ،و الحل السحري في كلمة واحدة الوضوح و العدل.. يطلع مسلم يطلع مسيحي مش مشكلة "
د. حازم صلاح ابو اسماعيل على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات: